facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: اتفاق الشجعان ..


07-10-2019 02:31 PM

عمون - قال رئيس حزب النداء والنائب السابق امجد المسلماني إن الأردنيين وأولياء أمور الطلبة شعروا بالفخر والسرور لما تم ابرامه من اتفاق بين الحكومة ونقابة المعلمين لانهاء أسابيع من الإضراب.

وأضاف المسلماني أن الوطن هو الرابح بهذا الاتفاق حيث تحققت مصلحة الوطن وعاد الطلاب لدروسهم وعاد المعلم لممارسة دوره المقدس في المجتمع.

وأكد المسلماني على أن ما جرى هو اتفاق شجعان جاء بعد اعتذار رئيس الوزراء وقبول النقابة بهذا الاعتذار والذي شكل بداية لعلاقة تشاركية إيجابية بين الحكومة والنقابة والتي ستشكل أساس متين يبنى عليه للحوار ما بين الحكومة وكافة الفعاليات المجتمعية.

وأشار المسلماني إلى أن المعلم الأردني كان وسيبقى صانعا للأجيال وأساس لأي نهضة وطنية وأن كل ما تحقق بهذا الاتفاق سوف ينعكس إيجابا على العملية التعليمية ومخرجاتها.

وتابع المسلماني، "اليوم يعود المعلم إلى طلابه وهو يحمل أمانة كبيرة ورسالة سامية أساسها حب الوطن والملك وغايتها صنع جيل قادر على تحقيق نهضة الأردن العزيز".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :