facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد أردني شبابي يشارك بفعاليات المنتدى العلمي للفنون والإعلام بالكويت


08-10-2019 12:53 PM

عمون - يشارك وفد أردني شبابي يمثل وزارة الشباب في فعاليات المنتدى العلمي للفنون والإعلام واتجاهات المستقبل، الذي انطلقت فعاليات في الكويت بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة للأردن والمغرب.

ويشارك الشباب الاردني في مختلف جلسات المنتدى الذي يهدف الى تمكين المشاركين وتعزيز مهاراتهم في مجال الفنون والإعلام حيث استعرض الوفد التجربة الاردنية في مشروع دعم الاعلام في الأردن والذي يهدف الى تعزيز الوعي وتطبيق منهاج الاعلام والمعلوماتيه في المراكز الشبابية والأندية الشبابية في المملكة. كما وبين الشباب الاردني الشراكة ما بين وزارة الثقافة والشباب في إقامة برامج متخصصة بالفنون للشباب الاردني من خلال معهد الفنون الجميله لتدريب الشباب في مجالات المسرح والموسيقى والفنون التشكيلية.

رئيس الوفد الأردني بسام الخلايلة، قال ان مشاركة الأردن فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين الشباب الاعلامي العربي ولترسيخ ثقافة الإعلام الشبابي للتعبير عن طموحات الشباب وتوجهاته المستقبلية، ومعالجة قضايا الشباب من خلال الإعلام الهادف، وتحصينه من الأفكار والثقافات الدخيلة، وحمايته من الأفكار والمعتقدات المتطرفة الوافدة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم فعاليات المنتدى جلسات تتناول المسؤولية المجتمعية والاهلاقيه للإعلام ومحور الإعلام الرياضي وواقع مراكز تدريب الفنون في العالم العربي وتج بة المهرجانات الفنية الشبابيه في العالم العربي والسينما الشبابيه واتجاهات الشباب في المسرح المعاصر والاتيكيت الاعلامي وقضايا الشباب في الدراما التلفزيونية والإعلام الرقمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :