facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب المغرب: تصرفات حمدالله الغريبة غير مقبولة


10-10-2019 09:41 AM

عمون - أكد مدرب منتخب المغرب، الفرنسي وحيد خليلوجيتش، اليوم الأربعاء، أنه رغم الغيابات فإن هدف فريقه الفوز في المباراتين الوديتين أمام ليبيا والغابون يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.
قالل خليلوجيتش في مؤتمر صحافي في إستاد مولاي عبدالله بالرباط: "اللاعب كيفن مالكويت أبلغ مسؤولي الاتحاد المغربي أنه لا يفكر باهتمام في الانضمام للفريق، خاصة بعد الهجوم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية موقفه السابق بالرفض، قبل إبداء رغبته في الانضمام، لكنه تراجع كتابياً ليتم غلق الموضوع نهائياً".
وعن مهاجم النصر السعودي، عبدالرزاق حمدالله، شدد خليلوجيتش على أنه رغم تراجع أداء اللاعب مؤخراً، فإنه لا يزال ضمن قائمة موسعة للفريق، لكنه فضل عليه يوسف نصيري، رشيد عليوي، وأمين حاريث.
وأضاف خليلوجيتش: "ما لا أقبله من حمدالله الذي إن كانت له إيجابيات فله سلبيات تتمثل في انفلات أعصابه والحصول على إنذارات، وهو أمر غير مرحب به داخل المنتخب، فاللاعب طلب من مساعدي مصطفى حجي عدم الاعتماد عليه مستقبلاً".
ووافق مدرب المغرب الجديد على عودة صانع اللعب حكيم زياش إلى هولندا لشعوره بالإرهاق، كما سيغيب عن مباراة ليبيا الودية كل من غانم سايس، نصير مزراوي، نبيل درار، يونس بلهندة، فؤاد شفيق، وأشرف حكيمي الذي شعر ببعض التعب، بينما سيجري طبيب المنتخب آخر اختبار للوافد الجديد سليم أمل الله للتأكد من طبيعة إصابته.
ونوه خليلوجيتش بموقف عادل تاعرابت الذي يشكو من الإصابة، ولم يتدرب طيلة 5 أيام، وأصر على الحضور رغم موقف ناديه.
وأشار المدرب إلى أنه قد يشارك في المباراة الثانية أمام الغابون في طنجة الثلاثاء المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :