facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بورصة إسطنبول تتراجع 17% مع بداية العملية العسكرية في سوريا


10-10-2019 10:21 AM

عمون - سجلت الأسهم التركية تراجعاً كبيراً في تعاملات الأربعاء، ببورصة إسطنبول للأورق المالية، بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بداية العملية العسكرية في شمال شرق سوريا.
وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء، أن المؤشر الرئيسي لبورصة إسطنبول تراجع 17% إلى 100619 نقطة، في حين تراجعت الليرة التركية 1% أمام الدولار إلى 5.8479 ليرات، لكل دولار على خلفية أنباء العملية العسكرية.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد هدد قبل يومين بـ"تدمير اقتصاد تركيا والقضاء عليه"، إذا أقدمت أنقرة على أي أفعال يعتبرها "تتجاوز الحدود" في سوريا، بعد أن أعلن في وقت سابق أنه لن يمنع غزواً تركياً للمنطقة.
وقال ترامب، في تغريدة على موقع تويتر: "كما ذكرت بقوة في وقت سابق، ومن أجل أن أوكد: إذا أقدمت تركيا على أي أفعال، أعتبرها بحكمتي العظيمة التي ليس لها مثيل، أفعالاً تتجاوز الحدود، فإني سأدمر الاقتصاد التركي وأمحوه تماماً، كما فعلت سابقاً"، في إشارة إلى العقوبات على تركيا في العام الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :