facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفدان أمريكي وصيني في واشنطن لتحريك المفاوضات التجارية


10-10-2019 10:22 AM

عمون - يجتمع وفدان تجاريان من الولايات المتحدة والصين، اليوم الخميس، بواشنطن في محادثات تهدف إلى إنهاء الجمود في المفاوضات الأمريكية الصينية.
ومن المقرر أن يلتقي وفد صيني برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة ليو كه، مع الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر، ووزير الخزانة ستيفن منوشين في محاولة جديدة لإنهاء حرب تجارية تهدد نمو الاقتصاد العالمي.
وذكر البيت الأبيض، هذا الأسبوع أن القضايا المطروحة للنقاش، تشمل نقل التكنولوجيا القسري، وحقوق الملكية الفكرية، والزراعة.
وتجري المحادثات وسط توقعات ضئيلة بانفراجة.
وأرجأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الشهر الماضي زيادة الرسوم الجمركية على الصين المقررة في أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، إلى منتصف الشهر، بينما تراجعت الصين عن فرض رسوم على واردات لحم الخنزير، وفول الصويا، وأعفت بعض المنتجات الكيميائية من رسوم إضافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :