facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: احتلال لا يحترم المواثيق والعهود


10-10-2019 01:07 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني إن ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من اعتقال للشابة الاردنية هبة اللبدي يشكل ضربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقات والمعاهدات المبرمة معهم ولكافة العهود والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان.

واضاف ان الاحتلال وما يمارسه من سياسات عنصرية واستعلاء على كافة المعاهدات الدولية لحقوق الانسان هو من يغرس في المنطقة العنف ويقضي على اي فرص للسلام الذي هو اصلا في الرمق الاخير.

وتابع، ما نشر عن ممارسات الاحتلال مع المواطنة هبة اللبدي لا يجوز ابدا السكوت عليه وللاسف لم نسمع اي صوت لمنظمات حقوق الانسان التي تصدعنا صباح مساء بحقوق الانسان وحمايتها وعندما يتعلق الامر بالاحتلال تلوذ بالصمت وكأن شيء لم يكن.

وأكد المسلماني ان الاحتلال الى زوال ومهما طغى وتجبر فنحن نؤمن بان هذا الظلم والاستبداد والطغيان وسرقة الاراضي وسجن الناس في سجون القهر والظلم لن يمر ولن يدوم فالعيش في جزيرة منعزلة لن يطيل في عمر هذا الاحتلال وممارسات الترهيب لن تجعلهم في امان.

وقال المسلماني، "اليوم يجب على كافة قوى العالم الحرة اخذ موقف صريح من هذه الممارسات التي تعود الى ما قبل القرون الوسطى فهل الاحتلال فوق القانون الدولي ولماذا ميراث البشرية من حماية حقوق الانسان يقف عاجر اصم اخرس امام هذه الممارسات الظالمة؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :