facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موظفا أمن وحماية يضبطان شخصا احتال على مواطن


10-10-2019 03:38 PM

عمون - التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد أحمد علي العجارمة، اليوم الخميس، موظفي الأمن والحماية الرائد المتقاعد عدنان ابراهيم المرايات، والنقيب المتقاعد عبدالقادر يوسف البطوش اللذان يعملان في دائرة الاحوال العامة والجوازات ضمن كادر المؤسسة.

وقدم العجارمة الشكر لموظفي الامن على اخلاصهما بالعمل المناط بهما وحسهما الأمني المتمثل بقيامهما بضبط أحد المواطنين الذي قام بالاحتيال على مراجع واخذ مبلغ 50 دينارا منه لقاء انجاز معاملة غير قانونية في مكتب جوازات الضفة الغربية وتسليمه للجهات الأمنية، وفق بيان صادر عن المؤسسة.

وقال العجارمة : "إن دل هذا على شيء فانما يدل على حرص وامانة واخلاص كوادر الامن والحماية المنتشرين في مؤسسات الدولة وحسهم الأمني تجاه الوطن ومؤسسات الوطن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :