facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوقاف الرصيفة تطلق المسابقة القرآنية الأولى لطلبة المدارس


10-10-2019 04:49 PM

عمون - قال مدير أوقاف لواء الرصيفة الدكتور محمد فوزي ان المديرية أطلقت المسابقة القرآنية الأولى لطلبة المدارس وبالتعاون مع مديرية التربية في اللواء بمشاركة 100 طالب والتي تستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي .

وبين الدكتور فوزي، ان هذه المسابقة تركز على جمالية الصوت وتستهدف جميع الصفوف الدراسية، حيث يتنافس المشاركون على لقب قارئ الرصيفة من حيث جمال الصوت ، مشيرا الى أن جوائز قيمة تنتظر الفائزين خلال احتفال خاص يليق بهم .

وبين ان هذه المسابقة تقام في إطار التشاركية بين مؤسسات الدولة المختلفة وإبراز دور الجانب الرسمي في خدمة كتاب الله ، كما تهدف الى تعزيز وغرس قيم الانتماء والولاء لدى الطالب وتعرفه عن قرب على الجهود التي تبذل لنشر تعلم القرآن وتعليمه، مشيرا الى ان المديرية ستطلق المزيد من المسابقات والمبادرات التي تستهدف الشباب على وجه الخصوص .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :