facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو رمان يلتقي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في الإمارات


10-10-2019 05:13 PM

عمون - التقى وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان اليوم الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في دولة الإمارات ريم عبد الله الفلاسي التي تزور المملكة حاليا.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره السفير الإماراتي في عمان أحمد البلوشي بحث افاق التعاون في المجالات الثقافية والشبابية التي تقدم للفئات العمرية المختلفة ولاسيما فئة اليافعين، مقدرا للوفد الإماراتي الضيف هذه الزيارة.

واستعرض الدكتورة أبو رمان النشاطات التي تقوم بها وزارة الثقافة في مجال رعاية الطفل سواء من خلال أنشطة مديرية الطفل التابعة للوزارة، ومن خلال اصداراتها مثل مجلة وسام، والكتب المخصصة للأطفال ضمن مشروع مكتبة الأسرة الأردنية.

كما بين الشراكات التي تربط وزارة الثقافة من أجل تنفيذ مشروع المكتبة المتنقلة في عدد من المحافظات، وتفعيل المراكز الشبابية المنتشرة من خلال توطين المبادرات الشبابية فيها، وإطلاق مشروع مسرح الهواء وتفعيل الفنون الأدائية بالاتفاق مع الهيئة العربية للمسرح في إمارة الشارقة.

ورحب أبو رمان بالحضور الإماراتي والمشاركة الفعالية من قبل الاشقاء في الكثير من الفعاليات والأنشطة الثقافية والشبابية التي تقام في العاصمة والمحافظات الأمر الذي يعكس حجم العلاقات الاخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين والقيادتين في البلدين.

وعرضت الفلاسي لمهام المجلس الأعلى للطفولة والنشاطات التي يقوم بها في مجال الاهتمام بالأم والطفل معا من خلال تصميم برامج وفعاليات توعوية وتثقيفية ترتقي كما قدمت الأسس التي تقوم عليها الاستراتيجية الأمومة والطفولة، واستراتيجية حقوق الطفل والأهداف التي تسعى كل استراتيجية لتحقيقها، والأنشطة التي تنفذ انطلاقا من هذه الأهداف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :