facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النواصرة: اقرار موازنة نقابة المعلمين السبت ورفع الاشتراكات


10-10-2019 09:01 PM

عمون - قال نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، إن مجلس النقابة سيقوم يوم السبت باقرار موازنة نقابة المعلمين للسنة المالية 2020، مؤكدا في ذات السياق على قرار الهيئة المركزية للنقابة في دورتها الأولى برفع قيمة الاشتراك.

ودعا النواصرة المعلمين إلى الاقبال على الطلبة بعقول واعية وقلوب صافية، وأن يعكسوا ما جرى انجازه على وضع المعلم في الغرفة الصفية، مشددا على أهمية الحفاظ على ما جرى بناؤه وتحقيقه خلال الأسابيع الماضية من صورة ناصعة للمعلمين.

وكشف النواصرة عن تشكيل لجنة لمتابعة ما جرى الاتفاق عليه مع الحكومة، مشيرا إلى أن النقابة ستوافي المعلمين بكلّ جديد في اطلالة أسبوعية مباشرة عبر صفحة النقابة.

ولفت القائم بأعمال نقيب المعلمين إلى أن أعظم تكريم لمجلس نقابة المعلمين هو التزام الميدان بقرارات النقابة.

ووجه النواصرة رسالة في ختام اطلالته، قال فيها: "لكلّ من تحامل علينا ونحن نحبه نقول: نحن كما نحن، ندين بالحب للوطن وقيادته، وقادرون على بذل أروحنا ودمائنا من أجل صمود الوطن وأن تبقى رايته عالية خفاقة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :