facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لازالة اكشاك بيع القهوة العشوائية بالكرك


14-10-2019 04:32 PM

عمون - محمد الخوالدة - تواصل كوادر قسم الرقابة على الاسواق في بلدية الكرك حملتها التي بدأتها في مستهل الشهر الحالي لازالة اكشاك بيع القهوة المقامة بشكل مخالف للقانون والمنتشرة بكثرة على مداخل مدينة الكرك ومدخل كلية مجتمع الكرك وبالقرب من البوابة الشمالية لجامعة مؤتة وعدد من مناطق عمل البلدية.

واوضح نائب رئيس البلدية بسام الجعافرة أنه تم للان ومنذ انطلاق الحملة التي بدأت قبل زهاء اسبوعين وبمشاركة امنية ازالة (11) كشكا، وستستمر الحملة كما قال لازالة كافة الاكشاك في مختلف مناطق عمل البلدية.

وبرر الجعافرة الحملة ان تلك الاكشاك تشوه المنظر الجمالي للشوارع ومداخل المؤسسات العامة، اضافة لاعاقة حركة السير والمرور، وكذلك شكوى التجار المرخصين الذين تترتب عليهم كلف تشغيلية كبيرة من ان الاكشاك المشار اليها ادخلتهم في منافسة غير متكافئة معها، اذ لاتترتب على اصحابها بحسب التجار اية نفقات ثابتة، فيما هم لايكتفون ببيع القهوة والمشروبات الساخنة، بل يتاجرون ايضا بالسجائر والسكاكر وبالمشروبات المبردة وسواها.

وردا على ادعاء بعض اصحاب الاكشاك بانهم من العاطلين عن العمل او ذوي اعاقات جسدية او مصابين بمرض مزمن ومطالبتهم بترخيص اكشاكهم، فبين الجعافره ان الاستجابة لهذا المطلب غير ممكنة ، فلانص في قانون رخص المهن كما قال يشير الى ترخيص الاكشاك .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :