facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل تجسست أمازون على حياة زبائنها الجنسية؟


15-10-2019 11:27 PM

عمون - بعض كاميرات شركة أمازون سجلت فيديوهات لزبائنها من ضمنها مشاهد حميمية وأرسلتها إلى مقراتها التي قامت بتحليلها، حسب تقارير إعلامية. فهل حدث ذلك وما الغاية منه وهل كان التسجيل بموافقة الزبائن؟

نقل تقرير لوكالة بلومبيرغ أن شركة أمازون سجلت مقاطع فيديو لزبائن استعملوا كاميرات من إنتاج الشركة. وذكر التقرير أن مقاطع الفيديو تراوح طولها بين 20 و30 ثانية وقام فريق تابع للشركة بتحليلها في رومانيا والهند، مشيرا إلى أن بعض الفيديوهات ظهرت فيه مشاهد حميمية.

ونقل موقع صحيفة "بيلد" أن الشركة تحلل الفيديوهات لمعرفة مدى كفاءتها وكيف يمكن تحسين عملها والخوارزميات التي تعمل عليها وكذلك للمساعدة في تحسين الذكاء الاصطناعي الذي يمكن أن يدير عمل الكاميرات في المستقبل، إذ أن من الممكن أن يساعد هذا في مراقبة المنزل خلال غياب سكانه عنه.

لكن المثير للتساؤل في التقرير الذي اعتمد على معلومات خمسة موظفين في الشركة، ولم تعلق عليه الشركة حتى الآن، أنه من غير الواضح إن كانت عملية تسجيل هذه الفيديوهات التي يصل عددها إلى 150 فيديو جاءت بموافقة الزبائن أم لا، أو إن كانت الموافقة مبنية على معلومات واضحة قدمتها الشركة إلى المشترين.

DW




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :