facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إنستغرام" تطلق ميزات جديدة لضمان الخصوصية


16-10-2019 06:09 PM

عمون - أعلنت "إنستغرام" أنها ستقوم بتحديث خيارات الخصوصية في تطبيقها لمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في المعلومات التي يشاركونها مع أطراف ثالثة.

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على "الإعدادات"(Settings) في قائمة "إنستغرام"، ثم النقر على زر "الأمان" (Security)، ومن ثم اختيار ميزة "التطبيقات ومواقع الويب" (Apps and Websites)، حيث سيتمكن المستخدم من إبطال الوصول إلى التطبيقات الخارجية (تطبيقات الطرف الثالث) التي لا يستخدمها أو لا يثق بها بسرعة.

وسيتمكن المستخدمون عبر هذه الميزة الجديدة من مراجعة كل طرف ثالث المفوض لها بالوصول إلى حساباتهم وإدارة ما يمكنهم الوصول إليه.

وقالت شركة "إنستغرام" في بيان صدر على موقعها على الإنترنت: "غالبا ما توفر تطبيقات ومواقع الطرف الثالث خيارا لاستيراد الصور من إنستغرام أو الاتصال/الارتباط بإنستغرام".

وأضاف: “تتضمن بعض الأمثلة تطبيقات تسمح للمستخدم بطباعة صور إنستغرام بسهولة أو مساعدته في إنشاء موقع ويب، وبعد توصيل حسابه بخدمة خارجية، يمكنه منحهم حق الوصول إلى بعض معلومات ملفه الشخصي، مثل اسم المستخدم الخاص به والصور".

وتعمل الشركة أيضا، على تطوير شاشة "تفويض" تطلب من المستخدمين الموافقة بشكل واضح على الطلبات الجديدة للحصول على معلومات من تطبيقات ثالثة.

وتقول شركة "إنستغرام" إن الميزات الجديدة ستصل إلى أجهزة المستخدمين في جميع أنحاء العالم في غضون الأشهر الستة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جملة من الإجراءات التي تتبعها الشركة منذ فترة طويلة للحفاظ على خصوصية المستخدمين وحمايتهم من تأثيرات مواقع التواصل الاجتماعي السلبية، بينها إلغاء تبويب Following، الذي كان يتيح معلومات حول إعجابات المتابعين، على أمل جعل المستخدمين أكثر وعيا عند تصفح التطبيق.

ديلي ميل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :