facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إضراب مرتقب لنقابة المضيفين الألمان يعطل 300 رحلة جوية


20-10-2019 09:02 AM

عمون - تخطط نقابة المضيفين الألمان الإضراب، اليوم الأحد، في 4 فروع تابعة لشركة لوفتهانزا، حيث من المحتمل أن تتأثر 300 رحلة في العديد من المطارات نتيجة للإضراب.

وقال المتحدث باسم نقابة "أوفو" نيكولي بوبليس في فرانكفورت، أول أمس الجمعة، إن الرحلات التي تقوم بتسييرها فروع "يوروينجز" و"جيرمان" و"ينجز" و"لوفتهانزا سيتيلاين" و"صن إكسبريس" التابعة لـ"لوفتهانزا" ستواجه إضرابا على مستوى البلاد بين الساعة 5 صباحا والساعة 11 صباحا (من 03:00 إلى 09:00 بتوقيت جرينتش).

ويمكن أن تتأثر أكثر من 300 رحلة و60 ألف مسافر خلال فترة الإضراب، اليوم الأحد، في مطارات فرانكفورت ودوسلدورف وشتوتجارت وبرلين وهامبورج.

وقال مطار دوسلدورف، إن 60 رحلة جوية تشغلها "يورووينجز" و"صن إكسبريس" في خطر.

لكن على مستوى البلاد، أعلنت المطارات وشركات الطيران، أمس السبت، أنها تتوقع ألا يكون هناك أي تأثير أو تأثير ضئيل على الأكثر على العمليات.

وألغى الاتحاد الإضرابات في الفرع الرئيسي لشركة "لوفتهانزا" بعد القبول بالحصول على زيادة في الأجور قدرها 2% لأطقم الضيافة العاملة لصالحها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :