facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المستقلة للانتخاب" تؤكد اهمية مشاركة الشباب في الانتخابات


20-10-2019 03:46 PM

عمون - التقى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة اليوم الاحد طلبة معهد اليوبيل التابع لمؤسسة الملك الحسين، ضمن برنامج "لقاء مع قائد".

وينفذ البرنامج المعهد بشكل دوري بهدف تسليط الضوء على شخصيات وطنية سياسية واجتماعية وريادية، وفتح باب الحوار بينهم وبين الطلبة للاطلاع على تجربتهم في العمل العام.

واكد الكلالدة أهمية مشاركتهم السياسية في صنع القرار عبر صناديق الاقتراع، ودورهم في التغيير وتحقيق التنمية في المجتمع.

كما قدّم شرحا حول دور الهيئة المستقلة في إجراء العملية الانتخابية بالمملكة والتوعية بالنظام الانتخابي الحالي وإجراءات العملية الانتخابية ومعايير النزاهة والشفافية المتبع بها.

وبين الكلالدة أهمية تجربة معهد اليوبيل من خلال تنفيذ المحاكاة لقانون القوائم النسبية المفتوحة، مؤكدا تميّز الجيل الحالي في قدرته على الحصول على المعلومات وتوفّر الأدوات والفرص للتعبير عن الرأي والمشاركة في صنع القرار.

وعبرت مديرة معهد اليوبيل سهى جوعانة عن اعتزازها بدعم الهيئة المستقلة للانتخاب للعملية الانتخابية بالمعهد لهذا العام.

وأكدت أهمية هذا اللقاء كجزء أصيل من مراحل التوعية والتثقيف التي ينفذها المعهد بالشراكة مع الهيئة عبر تطبيق محاكاة لقانون الانتخاب الحالي في المملكة من خلال انتخاب البرلمان الطلابي الذي ينطلق من إطار العملية التعليمية والتربوية المعتمد في المعهد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :