facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معلمة تحرق شهاداتها الجامعية بعد إحالتها لـ"التقاعد القسري" برام الله


21-10-2019 10:10 AM

عمون - أحرقت المعلمة رجاء لحلوح، اليوم الأحد، شهاداتها الجامعية البكالوريوس والماجستير في اللغة الإنجليزية؛ احتجاجًا على إحالتها للتقاعد قسراً منذ عام 2018 بسبب نشاطها النقابي مع مجموعة من المعلمين.

ووقفت المعلمة لحلوح أمام مقر وزارة التربية والتعليم ممسكة بشهاداتها الجامعية قبل أن تحرقها بعد أن وجهت رسالة مصورة بالفيديو تحدثت فيها عن واقع المعلم.

وكتبت لحلوح رسالة وجهتها إلى وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ورئيس حكومة فتح محمد اشتية قالت فيها: "أنا معلمة اللغة الإنجليزية رجاء لحلوح حاملة شهادة الماجستير في اللغة الإنجليزية وأعمل منذ 16 عاماً في مجال التدريس".

وأضافت: "أستيقظ الساعة الخامسة فجراً من أجل اللحاق بالدوام وتجهيز أبنائي ونفسي للدوام المدرسي، وأقف في طابور الصباح الساعة السابعة ونصف مهما كان الوضع الصحي والنفسي".

وسبق أن أحالت السلطة في الضفة عشرات المعلمين للتقاعد القسري؛ على خلفية الحراك النقابي الذي قادوه لتحسين أوضاع المعلمين في الضفة الغربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :