facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أم تصاب بذعر شديد بعد مشاهدة شبح في سرير طفلها


21-10-2019 06:06 PM

عمون - شاركت أم شابة من مدينة إلينوي الأمريكية، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قصة مضحكة عن الرعب الذي أصابها بسبب سوء فهم للموقف الذي وقعت به.

وفي التفاصيل، شاهدت ماريزا إليزابيث، عبر شاشة المراقبة، وجها غريبا لطفل صغير داخل سرير طفلها. حيث كان ينظر الوجه الغريب مباشرة إلى الكاميرا.


وأرادت الأم الخائفة أن تتحقق من ذلك الشيء والدخول إلى غرفة الطفل وبيدها مصباح كهربائي يدوي، لكنها لم تستطع الحراك من شدة الخوف.

وقالت إليزابيث "كنت متأكدة أن شبحا على شكل طفل يرقد في سرير طفلي الصغير. كنت خائفة إلى درجة أنني لم أستطع النوم، حتى أنني حاولت التسلل إلى هناك ومعي مصباح كهربائي".

واكتشف الأم ماهية "الوجه الشبحي" فقط في الصباح، عندما دخلت غرفة الطفل، وبدلا من الشبح وجدت ملصقا لوجه طفولي على فرشة الطفل.

وقالت إن زوجها لم يضع غطاء الفراش عندما قام بتغيير الملائة، وفق صحيفة "ذا صن".

وسرعان ما انتشرت قصة الأم عبر "فيسبوك"، حيث حصدت 500 ألف إعجاب وحوالي 300 ألف إعادة نشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :