facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اقطع رأس الفساد


أكرم جروان
03-11-2019 12:59 PM

لن يتحسَّن حالنا والوطن ما دام الفساد ينخر في جيوبنا وجسم الوطن أيها الرئيس !!!، لن ينفعنا والوطن التعديل الذي سيكون !!!، وما هي إلا أسماء يتم نقلها من هنا وهناك دون جدوى !!، فهي باتت مكشوفة للقاصي والداني من المواطنين !!، فالجديد لن يأتِ ما دامت المحسوبية والشللية والتنفيع حاضرة في مجتمعنا !!!.

قد بذلتَ جهدك أيها الرئيس لتحسين حال المواطن ، وتوفير الحياة الكريمة له !!، وقد إجتهدتَ لتوفير السكن الكريم للمواطن ، وهذا تستحق عليه الشكر والتقدير ، ولكن هل عملت على تحديد أسعار الأراضي لكل متر مربع حسب التصنيف لها ؟!!!.
لماذا لا يكون هنالك سعر مُلزم لثمن المتر المربع حسب التصنيف ا، ب، ج،د مثلاً؟!!، بحيث يستطيع المواطن شراء قطعة أرض لبناء بيته !!.
نجد أن الأراضي بين أيدي الإقطاعيين !!!، وظهرت المشاكل الكبيرة في الملكية ونقلها !!!.
فَلَو كان سعر المتر المربع في منطقة- ا - عشرة دنانير فلم نجد مواطناً بدون سكن !!!.

تسعى أيها الرئيس لراحة المواطن وتحسين حاله والوطن، ولكن ، هنالك إخفاق في إدارة الشأن العام ، وهذا الإخفاق يحتاج وضع الرجل المناسب في المكان المناسب في الزمن المناسب لجميع الأوقات، فهذا إختيار يتم على مبدأ الكفاءة، دون الأخذ بالمحسوبية وغيرها !! .
وصلتنا أسماء مرشحة للتعديل الوزاري لا نعرف كيف تم ترشيحها !!!، وعلى أي أساس !!!. فهل مصلحة الوطن جبر خواطر ؟!!!!.
لا وألف لا ، الوطن يحتاج الكفاءات والعمل المخلص بالعطاء المتميز بإنتماء صادق لثرى الوطن الغالي وولاء أمين للعرش الهاشمي .

إقطع رأس الفساد أيها الرئيس فإنني أضمن لك حياتي الكريمة وهكذا كل مواطن أردني ، وأعانك الله على هذه المسؤولية ، ولن أسامح بحقي كمواطن أكل الدهر عليه وشرب ويعاني شظف العيش ويسعى لحياة كريمة ، وهذا يوم الحساب سأُطالبك به أمام العدل، الله جلَّ في عُلاه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :