facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لجنة لدراسة وضع صندوق تقاعد الاطباء


05-11-2019 01:45 PM

عمون - قررت اللجنة الاستشارية لنقابة الاطباء تشكيل لجنة برئاسة الدكتور خالد الكلالدة لدراسة وضع صندوق تقاعد الاطباء وايجاد الحلول التي من شأنها الخروج من الازمة المالية التي يمر بها.

وضمت اللجنة كل من الاطباء د.زهير ابو فارس ود.مصطفى العبادي والدكتور منصور ابو ناصر والدكتور محمد الكوفحي والدكتور احسان العثمان والدكتور عاصم بلعاوي والدكتور منير شواقفة والدكتور محمد الزعبي.

وكانت نقابة الاطباء قد دعت اللجنة الاستشارية للاجتماع مساء امس الاثنين برئاسة الاطباء د.علي العبوس وحضور اعضاء مجلس النقابة، ونقباء اطباء واعضاء مجالس سابقين وعدد من الاطباء اصحاب الخبرة.

وناقشت اللجنة اوضاع صندوق التقاعد والازمة المالية التي يمر بها الصندوق وتأخره في دفع الرواتب التقاعدية للاطباء والورثة بسبب ازدياد عدد الاطباء المتقاعدين وعدم كفاية الايرادات لتغطية هذه الرواتب والالتزامات الشهرية في ظل الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن والركود الاقتصادي وركود حركة الاراضي والعقارات.

وبينت النقابة ان مشكلة الصندوق هي مشكلة متراكمة منذ سنوات، وحذرت منها دراسات اكتوارية اجريت على الصندوق خلال خلال العقدين الأخيرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :