facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوزني: وحدة تظلمات للمستثمرين نهاية الشهر الحالي


06-11-2019 03:35 PM

عمون - اكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني خلال لقائه اليوم الأربعاء مستثمري مدينة التجمعات الصناعية في سحاب، حرص الهيئة على التواصل الحقيقي مع المستثمرين ورجال الاعمال للوقوف على قضاياهم وهمومهم.

واضاف أن الهيئة هي بيت المستثمر الذي يمثله امام الجهات الحكومية، مشيرا الى انه ولتحقيق ذلك سيتم العمل على اعادة هيكلتها بشكل يمكنها من تمثيل وتحقيق طموحات المستثمرين كافة.

وقال: إننا معنيون بوضع استراتيجية تُظْهِر الجدّية في مواجهة التحديات أمام المستثمر، تشمل التبسيط في الإجراءات المتعلقة بالاستثمار وتوحيد التشاركية بين الجهات الحكومية من خلال عملية الربط الإلكتروني التي تمكن المستثمر من تقديم طلباته إلكترونياً، وهندسة الإجراءات المتعلقة بالعملية الاستثمارية.

وبين أن المستثمر يتطلع إلى الحوافز لكن اهتماماته تنّصّب أكثر على تبسيط الإجراءات المتعلقة بالعملية الاستثمارية، إضافة إلى العائد الذي يحققه على استثماره، لذلك سيتم العمل على تحديث الخارطة الاستثمارية بالتعاون مع الجهات كافة.

وشدد الوزني على انه سيتم العمل على تمكين هيئة الاستثمار من تحقيق التطلعات المستقبلية والمتعلقة ببيئة الاعمال وجذب الاستثمار من خلال تعاملها مع الدوائر والجهات الحكومية المختلفة لتكون الهيئة بيت المستثمر والمرجع الوحيد له.

وأكد انه سيتم إنشاء وحدة تظلمات للمستثمرين ومتابعة قضاياهم نهاية الشهر الحالي، وستكون ضمن انظمة وقوانين تضبط آلية عمل تلك الوحدة بشكل يسهل على المستثمر ويختصر الوقت والجهد عليه.

واكد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في مدينة التجمعات الصناعية داوود اسكندراني اهمية تواصل اصحاب القرار من الجهات الحكومية مع شركائهم من القطاع الخاص، واهمية التشاركية بين القطاعين العام والخاص في صنع القرار الاستثماري الذي بدوره سيعمل على تنمية العديد من القطاعات الاستثمارية بما يسهم في محاربة مشكلتي الفقر والبطالة.

وجرى خلال اللقاء الاستماع للقضايا والطروح المستقبلية من المستثمرين وسيتم العمل على دراستها وايجاد الحلول المثلى لها وبالسرعة القصوى من هيئة الاستثمار والجهات الحكومية الاخرى.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :