facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب المحافظين يدين حادثة جرش


06-11-2019 10:04 PM

عمون - أعرب حزب المحافظين عن ادانته الشديدة للعمل الإجرامي الذي قام به أحد المارقين الحاقدين على مجموعة من السياح ضيوف المملكة الأردنية الهاشمية.

وشدد الحزب في بيان، على ضرورة انزال اقسى العقوبات على مرتكب هذه الجريمة النكراء التي لا تتفق ابدا مع قيم واخلاق المجتمع الأردني الاصيل.

وأكد البيان أن الشعب الاردني شعب محب وكريم ومضياف تجاه ضيوفه الاكارم وأن تلك الشرذمة البغيضة لا تمثل اخلاق و شيم الاردنين.

من جانبه، طالب أمين عام حزب المحافظين حسن راشد الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الشاذين عن منظومة الشهامة الأردنية الأصيلة.

وأكد اسفه العميق تجاه ما حدث موضحاً أن هذا العمل الجبان يستهدف أمن و استقرار و سمعة الاردن ، معربا عن أمله أن لا تتأثر السياحة الأردنية بهذا الحدث الأليم.

وقدم الحزب امنياته بالشفاء العاجل لكافة المصابين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :