facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق اعمال نادي خريجي معهد الاعلام


07-11-2019 10:41 PM

عمون - انطلقت أعمال نادي خريجي معهد الإعلام الأردني، ضمن حفل استقبال أقيم في فندق الميلينيوم، بحضور سمّو الأميرة ريم علي ، الرئيس الفخري لمعهد الإعلام الأردني وعميد معهد الإعلام الأردني، وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي ووزير الإعلام السابق الدكتور محمد المومني وأصحاب العطوفة ،وثلّة من الصحفيين والإعلاميين الخريجين.

وثمنت الأميرة ريم علي جهود الهيئة التأسيسية لنادي خريجي معهد الإعلام الأردني وحثّت الخريجين على دعم هذا الكيان والاستفادة من الخدمات التي يقدمها لخريجيه وللمجتمع المحلي.

بدوره، تطرق عميد معهد الإعلام الأردني وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي إلى الاتجاهات الحديثة في الإعلام، مؤكداً الحاجة الملحة لصحافة مسؤولة تلامس هموم المواطنين وقضاياهم اليومية ومؤكداً على دور الإعلام في إيصال صوت الناس في كل مكان.

من جانبها، رّحبت رئيسة نادي الخريجين، ربا زيدان، بالحضور كما أشارت إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها معهد الإعلام الأردني منذ تأسيسه في رفد المشهد المحلي والإقليمي بكوادر إعلامية محترفة، ودوره التنويري في رفع سويّة العمل الإعلامي وتطوير القدرات الصحفية المحلية والعربية .

واستعرض نائب رئيس النادي عبدالله الكفاوين أجندة عمل نادي خريجي معهد الإعلام الأردني وخططه المستقبلية . وتخلل الحفل استعراض قصص نجاح لطلبة المعهد وعرض فيلم توثيقي عن مسيرة بعض من الخريجين .

يذكر أن نادي خريجي معهد الإعلام الأردني مؤسسة تطوعية تضم تحت مظلتها أكثر من 200 خريج وخريجة من حملة ماجستير الصحافة والإعلام الحديث التي يمنحها المعهد بالتعاون مع الجامعة الاردنية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :