facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام دورة "جواز سفر النجاح" بمخيم الشهيد في اربد

مخيم الشهيد عزمي المفتي
مخيم الشهيد عزمي المفتي
09-11-2019 12:33 PM

عمون - اختتمت في جمعية الزهور للتنمية الاجتماعية بمخيم الشهيد عزمي المفتي اليوم السبت، اعمال الدورة التدريبية الثانية (مهارات مبادرات مجتمعية/ جواز سفر النجاح) التي نظمها المجلس النرويجي للاجئين (NRC) بالتعاون مع الجمعية لثلاثين مشاركا ومشاركة من فئات الشباب.

وقال رئيس الجمعية عوض الصقر إن الدورة التي استمرت تسعة أيام هدفت إلى تطوير مهارات الشباب الحياتية لفئات الشباب والفتيات ممن تراوحت أعمارهم بين 16-26 سنة وكذلك تطوير قدراتهم لتسويق أنفسهم من خلال معرفة أساسيات ومكونات السيرة الذاتية وخطاب التغطية والممارسات الفعالة في العمل بما يمكنهم من ايجاد فرص عمل تتلاءم مع ميولهم وتوجهاتهم.

وبينت المدربة أيسل داود من المجلس النرويجي للاجئين، أن الدورة هدفت لتطوير المهارات الحياتية للمشاركين وتفعيل دورهم في المجتمع المحلي من خلال تطبيق المبادرات المجتمعية الهادفة التي يعمل من خلالها الشباب على حل المشاكل التي يقومون برصدها بأنفسهم في داخل المخيم.

ولفتت الى انه وعلى ضوء النجاح الذي حققته الدورة وتعاون المشاركين والتزامهم بالبرنامج فأنه سيتم خلال شهر كانون الأول القادم عقد دورات تدريبية مماثلة لفئات الشباب والفتيات بما يساعدهم على ايجاد فرص العمل المناسبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :