facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة تثقيفية حول سرطان الثدي في جرش


09-11-2019 03:47 PM

عمون - عقدت في مركز شابات ساكب اليوم السبت، ورشة تثقيفيه حول سرطان الثدي والرضاعة الطبيعية بالتعاون مع اللجنة الصحية في البلدة والمركز الصحي بمشاركة 40 سيدة.

وقدمت المحاضرة حنان عياصرة خلال الورشة عدة نصائح للسيدات المشاركات حول تناول الغذاء الصحي والمواظبة على النشاط البدني وأهمية الفحص الذاتي الدوري ومراجعة المراكز الصحية خاصة للسيدات بعد عمر 40 سنة.

واشارت الى التعريف بالمرض وعوامل الخطورة وأعراضه وعلاماته وأسباب حدوثه وأنواعه ومراحله وتشخيصه وطرق علاجه وكيفية التقليل من الإصابة به، مبينة ان العوامل الوراثية ليست لها علاقة بهذا المرض وتطرقت إلى ان السمنة بعد سن الأمل والزواج في سن متأخر والبلوغ في سن مبكرة وقلة النشاط البدني من اكثر الأسباب لحدوثه .

واكدت اهمية اجراء الفحص الدوري والذاتي من اجل الوقاية من المرض وسرعة الشفاء بعد اكتشافه في مراحل الاولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :