facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة تصميم خارطة الشريك في ديوان المغربي


09-11-2019 06:27 PM

عمون - عقد ظهر السبت، في مقر جمعية ديوان عشيرة المغربي عمان، وبالتعاون مع مؤسسة العصف الذهني ورشة عمل بعنوان "تصميم خارطة الشريك" قدمتها المدربة علياء داود.

واستهل النشاط بكلمة ترحيبية بالمشاركين في الورشة القاها رئيس الديوان كمال الدين المغربي ، موجهاً الشكر لمؤسسة العصف الذهني والمدربة علياء داود.

وشارك في الورشة التي استمرت لمدة 5 ساعات 16مشاركاً ومشاركة ، قدمت خلالها المدربة علياء داود تعريف الشريك ، وعملية التخطيط في اختيار الشريك ، ثم جرى تطبيق عملي حول موضوع الورشة حيث تم تقسيم المشاركين الى ثلاث فرق ، على ان يقدم كل فريق خطة عمل بما يتماشى واهداف الجمعية وشرحها.

وفي ختام الورشة وزعت الشهادات على المشاركين، كما قدمت شهادة شكر وتقدير للمدربة داود ومؤسسة العصف الذهني، كما أهدت رئيسة اللجنة الاجتماعية في الديوان سميرة المغربي مجسم قبة الصخرة المشرفة للمدربة داود.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :