facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستشفى الجامعة يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية للمرة الخامسة


12-11-2019 02:21 PM

عمون - حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية للعام 2019 وللمرة الخامسة على التوالي.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات خلال حفل اليوم الثلاثاء بهذه المناسبة: إن حصول المستشفى على هذه الشهادة يأتي بعد أن طبّق المعايير الرئيسة والفرعية الدقيقة في مجالات الخدمات المقدمة للمريض والتعليم والتدريب والتأهيل في بيئة عمل سليمة وآمنة.

واضاف ان هذه الاجراءات تأتي ضمن سياسة المستشفى المُستمرة في مواكبة الجودة ومعايير الاعتمادية الوطنية في مجالات الرعاية الصحية والاستمرارية في التطوير والتحسين بتقديم الأداء والخدمة النوعيّة للمرضى.

وتابع ان جهود الفريق الجماعية كان لها الاثر الأكبر في تحقيق هذا المُنجز، مؤكدا حرص المستشفى على المشاركة الدورية والدائمة في المشاريع التي تسعى لترسيخ الجودة المؤسسية ثقافة وممارسة على أرض الواقع وطنيا أو عالميا.

واكد رئيس الجامعة الاردنية الدكتور القضاة ان اعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة ما هو إلا دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها لتحسين وتطوير الخدمة المقدّمة للمريض تماشياً مع السياسات الوطنية الهادفة للارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :