facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهالي صافوط: يطالبون الأشغال بإغلاق عبارة المياه


12-11-2019 03:56 PM

عمون - ناشد أهالي واصحاب محلات تجارية واقعة على شارع جرش الرئيس طلوع صافوط، وزارة الاشغال العامة والاسكان بإغلاق عبارات مياه أمام محلاتهم والمحاذي للطريق.

وقالوا لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إنهم بدأوا مراجعة الوزارة منذ سنتين لتركيب عبارات تصريف مياه الامطار القادمة من صويلح وحل المشكلة التي تشكل خطورة على السيارات والمارة، وأنها تسببت بوقوع العديد من السيارات وباصات النقل العام في العبارة.

وأضافوا أن المياه المتدفقة من النبعة الواقعة في منطقة صويلح صيفا تزداد قوتها بفصل الشتاء ما سبب تدفقها على سطح الشارع وفي كثير من الحوادث القاتلة جراء الانزلاقات نتيجة تجمد المياه على سطح الشارع، وانسياب الزيوت والمياه من محطة غسيل السيارات.

واشار مدير منطقة صافوط التابعة لبلدية عين الباشا الكبرى معاوية الفاعوري إلى وجود شكاوى من المواطنين، حول تراكم النفايات في عبارة المياه الواقع أمام محلاتهم على الشارع المذكور من اختصاص وزارة الاشغال العامة والاسكان.

واوضح أن البلدية تعمل على نظافة العبارة بشكل دوري بما يضمن انسياب المياه وعدم تدفقها الى الشارع الرئيس حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكدت مديرة مكتب اشغال لواء عين الباشا المهندسة نوال الجبور انه تم الكشف الحسي على الموقع من مكتب أشغال عين الباشا وعمل مناقلة مالية لحل المشكلة، مبينة انه سيتم طرح عطاء خاص لحل تلك المشكلة خلال الأسبوعين المقبلين، إضافة إلى إنشاء عبارات وقنوات لتصريف المياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :