facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





امرأة جرش لـ عمون: افتديت اطفالي ففقئت عيناي .. حاولت طلاقه ومنعني الفقر (فيديو)


13-11-2019 10:49 AM

عمون - سحر القاسم - "إما بقتلك.. او بقتل اولادك أمامك" هذان الخياران اللذان وضعهما الزوج أمام زوجته (فاطمة ابو عكليك) قبل ان يفقأ عيناها في ظلمة الليل داخل منزلهما في جرش.

نحو (١٤) عاما وفاطمة التي اصبحت كفيفة بسبب عنف أسري تعاني "الامرين" في حياتها الزوجية بين عنف متكرر ومحاولة حرمانها اطفالها الذين يشكلون نقطة ضعفها.

الفقر وسوء الحال لم يمكناها من مواصلة دعوى طلاق من زوجها في ظل عدم توفر المال لدفع رسوم الدعوى واتعاب المحاماة ما دفعها لمواصلة حياتها المعنفة مع زوج مثقل بالقروض البنكية ودائم الاعتداء عليها... الى ان جاءت لحظة الحسم في العلاقة الزوجية قبل اسبوع ففضلت ان يقتلها على ان لا يقتل فلذة أكبادها... وبعد عراك مرير... فقأ عيناها لتفقد بصرها كليا.

"عمون" التقت سيدة جرش التي فقأ زوجها وابن عمها بذات الوقت عينيها الاسبوع الماضي لتكون قصتها شاهدة على واحدة من ابشع جرائم العنف الاسري والتي تظهر مدى تضحية الام فداء لابنائها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :