facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس النواب .. لا طلنا عنب الشام ولا بلح اليمن


ابتسام عطيات
01-12-2009 09:13 PM

قرار جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بحل مجلس النواب قرار جاء في وقته...وانتظرناه على احر من الجمر...

ان قرار جلالته يأتي شعورا من جلالته بأن هذا المجلس كان عبئا على الشعب الذي اثقل هذا المجلس كاهله بالضرائب والقوانين المؤقته والمسلوقة والتي جاءت سريعا لتمرير قرارات حكومية كان المجلس يطمح من خلال تمريرها الحصول على امتيازات جديدة على حساب قوت المواطن المغلوب على أمره والذي ندم الكثيرين من أبناءه على صوته الذي ذهب هباء في مجلس النواب.
ان مجلس النواب المنحل بأمر جلالته لم يقدم للمواطن الشيء الذي يجعل المواطن يأسف لحله فهذا المجلس لا يتذكر نوابه ناخبيهم الا في المناسبات اذ يقوم بعض النواب مع كل عيد بتعليق يافطة يكتب عليها' النائب فلان بن فلان الفلاني يهنيء ابناء محافظة كذا بعيد كذا وكذا' حسب المناسبة...بعض النواب يرحل من دائرته ويسكن في العاصمة عمان وحين يراحعه مواطن غلبان تاه وهو يبحث عن بيته تظهر له الخادمة لتقول له ' بابا مو هون'... الله يرحم ايام ما كان هذا النائب يبحث اصوات الناخبين ويعدهم بعنب الشام وبلح اليمن فلا طالوا هذا ولا ذاك...
مجلس النواب المنحل لا اعتقد ان المجلس القادم سيكون افضل حالا عنه لكن امنية نتمناها وهي ان يحكّم مواطننا ضميره حين يختار من يمثله وان لا تكون النيابة حكرا على وجوه ملّها الناس دون ان تقدم شيئا.

ialatiat@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :