facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة من جامعة واشنطن يزور مديرية ثقافة الزرقاء


13-11-2019 06:07 PM

عمون - قام وفد أمريكي من طلبة كلية ميدلبري /جامعة واشنطن ، اليوم الاربعاء بزيارة إلى مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي التابع لمديرية ثقافة الزرقاء للاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها المركز والمديرية للارتقاء بالواقع الثقافي في المحافظة.

وقدم مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل محاضرة حول أهمية نبذ التطرف والعنف والإرهاب ، مشيرا الى دور وزارة الثقافة في الحد من انتشار العنف والتطرف وذلك من خلال المسرح والموسيقا والفنون الجميلة والندوات والمحاضرات التوعوية التي تعزز الفكر البناء بعيدا عن العنف والإرهاب.

ولفت الى دور وزارة الشباب في الحد من التطرف والإرهاب من خلال الأنشطة والبرامج الشبابية التي تقدمها على مدار العام ، وكذلك دور المساجد في نبذ خطاب الكراهية والتعصب والتشدد.

وجال الوفد الزائر في مرافق المركز الثقافي ، كما زار مركز الأميرة سلمى للطفولة في الزرقاء واطلع على الأنشطة والبرامج والدورات المتنوعة الموجهة للأطفال في مجالات الرسم والمسرح والموسيقا والفنون الشعبية والحاسوب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :