facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعتري .. عيادات مركز الملك سلمان تستقبل أكثر من 14 ألف حالة في تشرين الأول


14-11-2019 01:52 AM

عمون - صرفت عيادات مركز الملك سلمان من خلال الصيدلية التابعة لها في مخيم الزعتري 14756 وصفة طبية خلال شهر اكتوبر من العام 2019.

وشملت الوصفات مئات الاصناف من الادوية والمستلزمات الطبية لكافة الفئات العمرية من الاشقاء اللاجئين السوريين الذين راجعوا العيادات خلال هذا الشهر .

وتعمل الصيدلية على تأمين المرضى من الأشقاء اللاجئين السوريين الذين يراجعون العيادات بكل المستلزمات العلاجية و الدوائية على اختلاف حاجتهم وفقاً للاستشارة الطبية وحسب متطلبات كل حالة مرضية ، من خلال اجراءات دقيقة ،وذلك لضمان حصول كل مستفيد من الاشقاء اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية ،مع ضبط عملية الصرف لتلافي كافة العقبات والاشكالات المتوقعة.

وذكر الدكتور بدر السمحان في حديث له أن مركز الملك سلمان ومن خلال العيادات التابعة له في مخيم الزعتري يحرص كل الحرص على أن تكون كافة الادوية والمستلزمات الطبية متوفره بشكل مستمر طوال العام وذلك لتمكين المواطن السوري من الحصول على الدواء المناسب له دون نقص او عناء .

من جهه اخرى ثمن السوريين الجهود الانسانية المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين لصلاح اللاجئين والنازحين السوريين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :