facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 3440 كيلو من زيت الزيتون المغشوش الاسبوع الحالي


14-11-2019 05:45 PM

عمون - اكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء انها مستمرة في حملتها على الاسواق والمعاصر واماكن بيع زيت الزيتون للرقابة وضبط حالات الغش بمادة زيت الزيتون.

وبينت المؤسسة في بيان لها الخميس، انها تمكنت خلال الاسبوع الحالي من ضبط و إتلاف 215 تنكة زيت زيتون مغشوش بوزن إجمالي يصل الى 3440 كيلوغراما وتم على اثرها إحالة 6 اشخاص متورطين الى المدعي العام لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

ونفذت المؤسسة خلال الاسبوع الحالي زيارات رقابية على 20 معصرة زيتون و فحصت 80 عينة زيت زيتون في مختبرات المؤسسة العامة للغذاء والدواء، مشيرا البيان الى ان 26 عينة منها مغشوشة ، فيما وصل المجموع الكلي للعينات التي تم فحصها ميدانياً الى 881 عينة منها تبين ان منها نحو 169 عينة مغشوشة.

يشار الى ان المؤسسة كانت قد باشرت منذ الاحد الماضي بتنفيذ توزيع الملصقات الحرارية في مختلف انحاء المملكة , وسوف تستمر بذلك وبالتعاون مع الجهات الامنية والادارة الملكية لحماية البيئة والحاكمية الادارية لتقليص ومنع ظاهرة غش زيت الزيتون للحفاظ على المنتج الوطني وسمعته في الاسواق العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :