facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدفاع المدني يتعامل مع 147 حالة شفط مياه من داخل المنازل


15-11-2019 10:03 PM

عمون - صرح الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني المقدم إياد العمرو أن كوادر الدفاع المدني تعاملت خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الذي تشهدها المملكة مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة بعض المواطنين .

وقال المقدم إياد العمرو انه لغاية الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم، تم التعامل مع (147) حالة شفط مياه من داخل المنازل، بالإضافة الى مساعدة وتأمين (42) شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم، ونقلهم إلى أماكن آمنة؛ نتيجة جنوح مركباتهم عن الطريق أو عدم القدرة على الاستمرار في المسير، وأغلبها كانت في محافظات الشمال .

ودعا المقدم العمرو إلى ضرورة الإلتزام بالنصائح والإرشادات الصادرة عن الدفاع المدني والأجهزة المختصة خلال هذا المنخفض وضرورة الإبتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول حفاظاً على سلامة المواطنين، وعدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ الموحد ( 911) في جميع أنحاء المملكة إذا دعت الحاجة لذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :