facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصفٌ رُبَّما لن يكون


نسرين طه الفقيه
16-11-2019 12:59 PM

صفحاتٌ مَلَلناها توّشحَت بالمفاضلةِ بين الرجلِ والمرأةِ وكأنّهما ندًا لبعضِهما في حلبةِ مصارعةٍ الفوزُ فيها للأقوى! قُسمَّت بين نصيرٍ ومناهضٍ ونحنُ تائهون بين هوامشِها!

كتبَتْ إحداهُن رسالةً إلى نصفِها المنتظر، أمّا بعد:

إليكَ يا ابن قلبي أرسمُ مسارَ حياةٍ بنبضٍ من الاحترامِ والاهتمامِ يروي الحُبَّ فينبتُ ويزينُ لنا الطريق، أحتاجُ رجاحةَ عقلِك شمسًا لصباحي وقنديلًا لظلامي، أمدّه بقوتٍ من عاطفةِ قلبي تحتويهِ وترعاه؛ ليستمرَّ في النضوج ريّانًا رزينًا،
أحتاجُ غيثًا من الأمانِ أستمدُ منه قوةَ عاطفتِي يجعلني عاريةَ الريبةِ، وكلما مالَ غصني تحرسُه أنفاسُك وأورق، أريدُك لحاجاتي سدادًا ولشدائدي فارسًا، وأن أزدادَ بِكَ قوةً ومضاءً؛ تعطيني المساحةَ أزرعُ فيها البذور، ترويها وتهتمُ بها فترتدي حلةَ الفرحِ ونحصدُها معًا.

هكذا تكون دورة حياتنا أنتَ وأنا وكلانا، فإن قبلت التكاملَ في المعادلةِ كنت لكَ أهلًا وموطئًا سهلًا، وإن لم تقبل لكَ ما أردتَ في طريقٍ آخرٍ تسلُكُه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :