facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المتقاعدات العسكريات" تنظم إفطاراً جماعياً

من اليمين فريال الحنيطي وبجانبها عقيلة خالد الصرايرة ووقوفا ضياء الحماد
من اليمين فريال الحنيطي وبجانبها عقيلة خالد الصرايرة ووقوفا ضياء الحماد
19-11-2019 08:26 AM

عمون - أمل الاطرش - نظمت جمعية المتقاعدات العسكرية أمس الأثنين إفطاراً جماعياً برعاية عقيلة رئيس هيئة الأركان المشتركة فريال الحنيطي, وعقيلة رئيس هيئة الأركان الأسبق خالد الصرايرة.

وتنظم الجمعية العديد من النشاطات إحتفاءً بالأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

رئيسة الجمعية المقدم المتقاعد ضياء الحماد, قالت إن هذه اللقاءات تعمل على تنمية روح التعاون بين اعضاء الجمعية, وكذلك مع المجتمع المحلي, ورفع الروح المعنوية للمتقاعدة العسكرية وبناء جسور التواصل مع المؤسسة الأم التي ساهمت في بناء وتطوير مؤسساتها العسكرية.

وشكرت الحماد بكلمتها الترحيبية الراعيتين على تبرعهما السخي للجمعية, والحضور الذي تجاوز 120 سيدة.

من جانبها, أكدت الحنيطي على تواصل دعمها للجمعية, مشيرة إلى أن جمعية "المتقاعدات العسكريات", وضعت بصمة مميزة وذلك من خلال تقديم العون لمن يحتاجها إستناداً إلى أهدافها النبيلة, معربة عن أملها بالمزيد من التقدم والعطاء للجمعية.

حفل الإفطار الجماعي صاحبه, غناء طربي وأغاني وطنية, تفاعل الجميع معها, ومنها "يا بيرقنا العالي, وعلى طريق السلط, والهيه" اضافة إلى القدود الحلبية وغيرها من الأغنيات الطربية.

ويشار إلى أن جمعية "المتقاعدات العسكريات" تأسست عام 2005 كجمعية تعاونية من قبل مجموعة من المتقاعدات، وبرئاسة فخرية لسمو الأميرة عائشة بنت الحسين, تحت شعار (تواصل.. عطاء.. نماء).

ويحق لكل متقاعدة من القوات المسلحة الأردنية, الأمن العام, الدفاع المدني, المخابرات العامة, الإنتساب للجمعية, وذلك عن طريق الإكتتاب بأسهم لا تقل عن 500 سهم في رأسمال, قيمة كل سهم ديناراً, وتدفع بأقساط ميسرة.

ومن أهداف الجمعية, اقامة مشاريع استثمارية تعود بالمنفعة المادية على الأعضاء من خلال تشغيل الأيدي العاملة من المتقاعدات, ومنح القروض الفردية والجماعية من أجل تحسين اوضاع المتقاعدات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :