facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قشوع رئيسا فخريا لجمعية مستثمري مدينة الموقر الصناعية


19-11-2019 03:47 PM

عمون - قرر مجلس إدارة جمعية مستثمري مدينة الموقر الصناعية منح الدكتور حازم قشوع لقب الرئيس الفخري للجمعية.

ويتمتع قشوع بخبرات متراكمة في العمل الحكومي والاقتصادي بجميع اركانه وكان قد شارك في مؤتمر ات اقتصادية مهمة.

وعبر قشوع عن شكره لمجلس إدارة الجمعية والمستثمرين حيث قام سابقا بزيارة لمدينة الموقر الصناعية وافتتح احد الاستثمارات فيها.

واشاد بالمستوى المتقدم للصناعة الاردنية ولما وصلت له شركة المدن الصناعية من مستوى في البنية التحتية للمدن الصناعية وشدد على أهمية رفع مستوى المصنع الاردني لما يحققه من مردود على الوطن وتشغيل لأبناء الوطن.

ورفع الدكتور قشوع التهنئة لقائد الوطن وشكره وتقديره لرعايته عجلة الاقتصاد بجميع اركانها والاهتمام بجلب الاستثمارات.

وكان قد تسلم كتاب الرئاسة الفخري من المدير العام للجمعية حسين البرماوي.

وقال رئيس مجلس جمعية مستثمري مدينة الموقر الصناعية البرماوي إن الرؤساء الفخريين للجمعية هم من رافدي الجمعية بالخبرات وستطلق الجمعية مبادرات مشتركة لتوطين الاستثمار داخليا وخارجيا.

وشكر رئيس الجمعية الحكومة الاردنية على الاجراءات التي وعدت بها لرفع مستوى الصادرات وتجاوز بعض العقبات لصالح الوطن والمواطن ورغبة قائد الوطن بالتسريع لخدمة الاقتصاد الوطني.

وعبر عن شكره لمجلس إدارة غرفة صناعة عمان والأردن والغرف الصناعية لما تبذله مع المستثمرين من صبر لحل القضايا الشائكة في هذا القطاع.

ورفع الدكتور حسن البرماوي إلى مقام سيد البلاد التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف وعودة منطقتي الباقورة والغمر إلى السيادة الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :