facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الشباب يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة أيام التطوع الاردنية


20-11-2019 03:42 PM

عمون - ترأس وزير الشباب د. فارس البريزات اليوم، الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا لمسابقة التطوع الاردنية، والتي تقام ضمن فعالية "أيام التطوع الاردنية" التي تنظمها وزارة الشباب بالشراكة مع مؤسسة بادر التطوعية، ومنصة "نوى" -احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد- ومنظمة الامم المتحدة للطفولة يونيسيف وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين.

بريزات أكد خلال اللقاء أهمية إقامة "أيام التطوع الأردنية"، في تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب الأردني، والمساهمة في خلق أواصر التعاون، والتشبيك بين مختلف المبادرات التطوعية على المستويين الفردي والجماعي في المملكة، مبينا أن تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب يأتي ضمن محور الشباب والمواطنة الفاعلة، أحد محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.

مدير ومؤسس مؤسسة بادر التطوعية م. مالك أبو غنيمة قدم عرضا حول فعاليات الأيام التطوعية، التي ستنطلق تزامنا مع احتفالات العالم بيوم التطوع العالمي، في الخامس من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بما فيها ملتقى التطوع ومسابقة التطوع وقمة التطوع الاردنية، متناولا لآليات التسجيل والمشاركة في الفعاليات، ومعايير التقييم ومخرجات الفعاليات في إصدار تقرير التطوع، ووثيقة ودليل التطوع الاردنية وخارطة مصفوفة التطوع.

فعاليات "أيام التطوع الاردنية" تقام على مدار ثلاثة أيام، تستهل باقامة ملتقى التطوع الاردني، والذي يعد ملتقى يهدف الى تدريب المشاركين على مهارات تساعدهم في تنمية الأعمال التطوعية واستدامتها، إلى جانب تزويدهم بالادوات اللازمة لتنفيذها، حيث تتضمن محاور الملتقى إدارة المشاريع والفرق التطوعية والتسويق، والابتكار، واسترتيجيات الاستدامة، والقوانين والتشريعات، وقصص نجاح ونماذج تطوعية ملهمة.

وتتواصل الفعاليات بعقد قمة التطوع الأردنية والتي تمثل احتفالا جماهيريا بالمتطوعين، وتكريم أفضل الاعمال التطوعية وأكثرها تميزا، الى جانب تكريم المشاريع التطوعية الفائزة في مسابقة التطوع الاردنية، التي يتم اطلاقها خلال الفعاليات، وتهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات الفاعلة المتميزة في مختلف القطاعات التعليمية أو الانسانية أو البيئية والسياحية وغيرها من القطاعات، مع إقامة معرض التطوع الأردني، والذي سيسهم في تعريف المجتمع والشباب في المبادرات المجتمعية القائمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :