كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العواملة: إدارة مستشفى السلط الجديد ستتبع بالكامل لوزارة الصحة


20-11-2019 09:01 PM

عمون - أكد رئيس مجلس محافظة البلقاء عضو مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية موسى العواملة، أنه وبصفته كعضو في اللجنة المُشكلة من الجامعة للتفاوض مع وزارة الصحة بخصوص إدارة مستشفى السلط الجديد، أن المستشفى من الناحية الإدارية ستتبع بالكامل لوزارة الصحة.

وبين العواملة أن الإدارة الفنية الخاصة بالاختصاصات الطبية والأمور المهنية الطبية فقط ستتبع لجامعة البلقاء التطبيقية، مشيراً إلى أن أجور المعالجة الطبية للمواطنين ستبقى كما هي.

وبين العواملة أنه تم توريد عدد من الأجهزة الجديدة التي يحتاجها المستشفى وبقية الأجهزة ستورد خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكداً حرصه على تزويد المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية التي تليق بهذا الصرح الطبي الكبير.

وأكد أن مجلس المحافظة ومنذ انتخابه يعطي مشروع مستشفى السلط الجديد الأهمية الكبرى، ويحرص على متابعة كل تفاصيل عمل المشروع أولاً بأول، وأن المجلس قام بعمل المناقلات المالية اللازمة لعمل شبكة الطرق الخارجية للمستشفى.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :