facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء المفاوضات لإنتاج جزء ثان من الجوكر


21-11-2019 01:45 PM

عمون - أفادت مجلة هوليوود ريبورتر بدء المفاوضات بين المخرج تود فيليبس وشركة وارنر بروز، بشأن إنتاج جزء ثان من فيلم الجوكر، الذي جسد بطولته النجم خواكين فونيكس، وتجاوزت إيرادته مليار دورلار في شباك التذاكر حول العالم، ليصبح بذلك أول فيلم بتصنيف "للكبار فقط" يحقق هذا الإنجاز.

أكد مصدر مقرب أن المفاوضات بين المخرج تود فيليبس وشركة وارنر بروز، أصبحت في المراحل النهائية، حيث تقدم المخرج تود فيليبس، بفكرة عمل لإعادة إحياء قصص أبطال عالم دي سي الخارقين، من خلال إنتاج مجموعة من الأعمال الأصلية.

وتتضمن هذا العرض استكمال قصة الجوكر في جزء ثان، وهو ما تداولته بعض الصحف بعد انتشار الشائعات منذ عرضه الأول في مهرجان البندقية شهر أغسطس (أب) الماضي، وانتزاعه جائزة الأسد الذهبي، حتى الآن لم يتم الاتفاق على طبيعة السيناريو أو اختيار الأبطال.
(AE24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :