facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة يؤكد أهمية البناء على العلاقات الاستراتيجية بين الاردن واليابان


22-11-2019 04:04 PM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في ختام زيارته على راس وفد نيابي إلى اليابان أهمية البناء على العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، مشيرا إلى أنه شعر والوفد النيابي بتقدير بالغ وكبير من مختلف المسؤولين اليابانيين لجلالة الملك عبدالله الثاني ولمواقف الأردن المعدلة ودوره في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال الطراونة أن الوفد لقي استقبالا وحفاوة كبيرين، عبر عنها رئيس مجلس النواب الياباني وأعضاء مجلس النواب الياباني بالتصفيق والترحيب الحار لدى حضور الطراونة جانب من جلسة مجلس النواب الياباني.

وضم الوفد النيابي: رئيس كتلة الحداثة النيابية مازن القاضي ورئيس لجنة الطاقة النيابية حسين القيسي، ورئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية خير أبو صعيليك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :