facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق 7 معامل سكاكر مخالفة في سحاب


23-11-2019 08:03 PM

عمون – محمد الخوالدة - اتلف القسم الصحي ببلدية سحاب 2.5 طن سكاكر غير صالحة للاستهلاك تم ضبطها في سبعة معامل لتصنيع السكاكر.

وتم اغلاق المعامل بالشمع الاحمر واتخذت الاجراءات القانونية بحق اصحابها، فيما تم التحفظ على 17 طنا من التمور المشكوك بصلاحياتها، وذلك ريثما يتم فحصها مخبريا للتأكد من واقعها.

جاء هذا في اطار الجولات الميدانية المتواصلة التي يقوم بها المراقبون الصحيون في القسم لضمان سلامة وجودة المنتجات الغذائية التي تباع للمواطنين، وذلك بتوجيه ومتابعة دؤوبة من رئيس البلدية الدكتور عباس محارمة.

وبين رئيس القسم في البلدية رامي ابوزيد إن الاصباغ المستخدمة في تصنيع السكاكر منتهية الصلاحية وتخالطها شوائب، فيما لاتتوفر في المعامل المغلقة ادنى الشروط الصحية، كما لايحمل اكثر عمالها بحسب ابوزيد شهادات خلو امراض، اضافة الى سوء الاوضاع التخزينية فيها.

واضاف ابوزيد تبين كذلك ان بعض المعامل تقوم باعادة تغليف ما يعيده التجار من السكاكر بعد انتهاء صلاحيتها ومن ثم اعادة طرحها في السوق، فيما تقوم بعض المعامل وبشكل مخالف قانونيا باستغلال اسماء ماركات عالمية فتقوم باعادة تغليفها وطرحها في الاسواق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :