كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الضريبة توقف 15 شخصاً عن مراجعتها لمدد متفاوتة


26-11-2019 11:38 PM

عمون - أعلن مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ضبط مخالفات ارتكبها بعض المفوضين عن المكلفين، وذلك بعد تدقيق البيانات والحسابات المقدمة من قبلهم.

وقال الطراونة في بيان الثلاثاء، إنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المفوضين المخالفين البالغ عددهم 15 شخصاً ومنعهم من مراجعة الدائرة لمدد متفاوتة.

وأضاف أن الضريبة لديها لجنة تضم خبراء من الدائرة وممثل عن ديوان المحاسبة تتولى القيام بإجراءات التحقيق والتدقيق والتأكد من البيانات والمعلومات التي يتم تقديمها لها، والتأكد من التزام الوسطاء الذين يتم تفويضهم نيابة عن المكلفين بالمعايير والضوابط المهنية.

ولفت إلى أن اللجنة تعد تقاريرها وتوصياتها بكل حالة من الحالات المخالفة وترفعها للادارة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين بما يضمن المحافظة على ادامة الثقة مع جميع المكلفين والمحافظة على حقوق الخزينة .

وقدم الطراونة الشكر لجميع المفوضين عن المكلفين الملتزمين بالاجراءات والضوابط المهنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :