facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطل أردني بالفنون القتالية يرفض مواجهة منافسه الإسرائيلي


27-11-2019 05:35 PM

عمون - رفض البطل الأردني في لعبة الكيك بوكسينغ محمد وصفي عيد، منازلة لاعب إسرائيلي في بطولة العالم للعبة في مدينة أنطاليا التي انطلقت في 23 من الشهر الجاري وتنتهي الأحد المقبل.

وانسحب عيد من البطولة ورفض خوض النزال، بعدما أوقعته قرعة البطولة في مواجهة ممثل إسرائيل.

وفي منشور له على فيس بوك اليوم، كتب عيد أنه كان من السهل عليه التنحي عن حلم الفوز بالبطولة على أن يواجه منافسه الإسرائيلي، رغم استعداده الكامل للحصول على الذهبية.

وكتب في منشوره "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. بعد تدريب متواصل لعدة أشهر مع المنتخب الأردني وبعد الوصول إلى أنطاليا للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكيسنغ... جاءت قرعتي مع لاعب الكيان الصهيوني، فقررت عدم المشاركة إذ إن الوطن مبدأ والمبادئ لا تسقط... فكان من السهل علي أن أتنحى عن حلم الفوز بالبطولة على أن أقف بمواجهة الإسرائيلي، على الرغم من أني كنت على استعداد كامل للحصول على ذهبيه العالم وبكل قوة... حيث إني لن أُنزل نفسي إلى منزلة لا تليق بي ولا ببلدي الأردن الحبيب.. نعم الخيرة فيما اختاره الله والحمد الله... والقادم أفضل وبإذن الله ستكون لي مشاركات في بطولات أخرى... دعواتكم".

وانتشر هذا المنشور وصور عيد كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي التي رحبت بخطوته ووصفته بأنه "رجل ووطني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :