facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل تحذر من مكاتب تشغيل وهمية


27-11-2019 06:44 PM

عمون - حذرت وزارة العمل الأربعاء، من شركات وهمية للتوظيف تنتحل أسماء شركات توظيف مشهورة من أجل الإيقاع بالباحثين عن عمل والاستيلاء على أموالهم بطرق احتيالية.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الخطيب إن هذه الشركات تستغل حاجة الباحثين عن عمل للوظيفة، وتمارس عليهم النصب والاحتيال الإلكتروني، من خلال إيهامهم بالقدرة على توفير وظائف برواتب خيالية، مقابل دفع رسوم أو مصروفات لا أساس لها وبدون وجود وظائف حقيقية.

وأضاف أن بعض الأشخاص او الجهات تدعي ايضا انها شركات توظيف محلية وتقوم بالإعلان عن وظائف وهمية من خلال صفحات التواصل الإجتماعي او بعض وسائل الإعلام.

واكد ان وزارة العمل تقوم باستمرار بنشر اسماء وعناوين شركات التوظيف المحلية والموثوقة والمرخصة عبر الموقع الالكتروني لوزارة العمل http://www.mol.gov.jo/.

ولفت إلى أن عدد مكاتب التشغيل المرخصة فقط (52) شركة ومعلوماتها كافة منشورة على الموقع الالكتروني للوزارة, حيث تتولى الوزارة واجب الترخيص والاشراف والمتابعة لهذه الشركات.

وطالب الخطيب الباحثين عن عمل إلى عدم التعامل مع اي اعلان للتوظيف الا بعد الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة والتأكد ان شركة التوظيف مسجلة حسب الاصول، ومراجعة اقرب مديرية عمل او تشغيل لغايات التأكد من قانونية عمل اي مكتب يقوم بالاعلان عن وظائف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :