facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير شرطة العقبة يلتقي ضباط المحافظة المتقاعدين


28-11-2019 08:31 PM

عمون – محمد الخوالدة - التقى مدير شرطة محافظة العقبة العميد فراس الصعوب ضباط الامن العام المتقاعدين في المحافظة ناقلا اليهم تحايات مدير الامن العام وقائد امن اقليم الجنوب.

وشكر العميد الصعوب للضباط المتقاعدين ما بذلوه من جهد لخدمة جهاز منظومة الوطن الامنية وحماية امن المجتمع واستقراره.

وقال "نعتبر هذه الكوكبة من الزملاء التي هي دائما محط ثقة وتقدير جلالة الملك خير رديف لجهاز الامن العام ونحتاج دائما الى خبرتهم وطول تجربتهم".

جاء هذا اللقاء على هامش ورشة عمل نظمتها مديرية شرطة العقبة حول المخدرات والجرائم الالكترونية، حيث قدم رئيس قسم البحث الجنائي في المديرية الرائد محمد المجالي محاضرة في موضوع الجرائم الالكترونية وكيفية الاستخدام الامن لوسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم الملازم اول محمد خرشة من قسم مخدرات العقبة نصائح توعوية عن آفة المخدرات وكيف نحمي ابناءنا منها كما بحضور رئيس قسم الأمن الوقائي الرائد شفيق المحاميد ومدير مكتب المتقاعدين المقدم المتقاعد علي صباح ورئيس فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية الشرطة الملازم اول احمد العباسي.

وقدم النقيب المتقاعد لؤي المجالي واخرون مداخلات تحدثوا فيها عن اهمية تمتين العلاقة بين رجل الامن ومختلف الاوساط المجتمعية ليكون العطاء بالسوية التي تخدم الوطن وتحقق مصلحة المواطن.

واضافوا ان الضباط المتقاعدين سيظلون باستمرار جندا اوفياء للوطن وقيادته الهاشمية، داعين الى ادامة التواصل مع الضباط المتقاعدين ووضعهم بصورة كل مستجد امني على الساحة الوطنية للقيام بالواجب الذي يمليه عليهم الوفاء للوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :