كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المركز العربي يبدأ باستقبال المرشحين لجوائز الإعلام السياحي


29-11-2019 09:31 PM

عمون - أعلن المركز العربي للإعلام السياحي ، أكبر مظلة للاعلاميين السياحيين في الوطن العربي والذي يضم نحو 450 اعلاميا ومهتما بالسياحة يمثلون نحو 15 دولة عربية ويتخذ من القاهرة مركزا رئيسا له ..أعلن عن بداية استقبال الترشح لـ «جوائز الإعلام السياحي العربي» لعام 2020 بحلتها الجديدة وبمواعيد تخص الترشح،وأخرى تخص التصويت الالكتروني ومواعيد إعلان الفائزين وتكريمهم.

* الترشح :

أقرت اللجنة الخاصة بالجوائز في الدورة 12،مواعيد محددة للترشح،واستقبال جميع المرشحين وتستمر حتى يوم 15 ديسمبر/ كانون الاول 2019 .

* التصويت :

كما أقرت اللجنة مواعيد التصويت والتي تبدأ عقب إغلاق باب الترشح مباشرة في يوم 16 ديسمبر2019 وتستمر حتى يوم 15 فبراير 2020 ولمدة 60 يوما كاملاً.

* منصات التنافس :

وأقرت اللجنة نظاما جديدا ليسمح بتوسيع وزيادة عدد المصوتين للمشاركين في المسابقة وذلك كالتالي :
- الموقع الالكتروني الرئيس عبر التصويت
- منصة التويتر عبر عدد علامات الإعجاب (اللايكات)
- منصة الإنستجرام عبر عدد علامات الإعجاب (اللايكات )
- منصة اليوتيوب عبر عدد علامات الإعجاب (اللايكات )
- منصة الفيس بوك عبر عدد علامات الإعجاب (اللايكات )
وتجمع اللجنة المشرفة على الجوائز كل ما حصل عليه المشارك في كل المنصات، وينقسم الدرجات النهائية للمرشح كالتالي 70% من التصويت ومنصات التواصل و30% من اللجنة الأكاديمية المتخصصة المكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام ينتمون لمختلف الدول العربية.

* إعلان أسماء الفائزين :

سيتم إعلان أسماء الفائزين بمشيئة الله في حفل كبير في بورصة برلين لعام 2020؛ وهي اكبر معرض سياحي في العالم، ويقام من 4 إلى 7 مارس / آذار 2020،و تحضره وسائل الإعلام العالمية والألمانية،والعربية ولفيف من مسئولين من المنظمات السياحية الأوربية والعالمية والعربية.

* تكريم الفائزين :

سيقام الحفل الرئيسي بمشيئة الله في شهر ابريل / نيسان 2020 وخصصت اللجنة المشرفة على الجوائز دعوات لكل فائز في الفئات المقررة لحضور الحفل واستلام جائزته،وسيكون بإحدى الدول الخليجية .
يجدر التذكير أن التصويت والترشح متاح للجميع على الموقع الإلكتروني للمركز العربي للإعلام السياحي ( ac4mt.net).

* فئات جوائز الإعلام السياحي :

وهي كالتالي :أفضل برنامج تليفزيوني سياحي ،أفضل موقع إلكتروني يهتم بالسياحة العربية والمحلية ،أفضل فيلم تسجيلي سياحي ،أفضل تقديم إذاعي للبرامج السياحية،أفضل قناة سياحية عربية على منصة اليوتيوب،أفضل برنامج إذاعي سياحي ،أفضل محتوى سياحي على موقع السناب شات،أفضل تحقيق صحفي سياحي،أفضل لقطة سياحية مصورة،أفضل حساب سياحي منصة التويتر،أفضل إخراج تلفزيوني على مستوى الوطن العربي،أفضل تقرير صحفي سياحي ،أفضل حوار صحفي سياحي ،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الانستجرام،أفضل حملة ترويجية سياحية حكومية،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الفيس بوك ،أفضل مقال صحفي سياحي.

* فئات جوائز "الشخصيات السياحية" :

وهي كالتالي:شخصية العام السياحية، أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي ،القيادة العربية الأولى للهيئات السياحية العربية والأجنبية،سفير السياحة العربية.

* فئات جوائز "الهيئات السياحية" :

وهي كالتالي : أفضل مدينه سياحية عربية ، وأفضل وكالة سفر وسياحة تدعم السياحة العربية،أفضل مهرجان سياحي عربي .

* حفلات الجوائز السابقة :

استضافت كل من شرم الشيخ والغردقة ودبي ومسقط والدوحة وصلالة والقاهرة حفلات التكريم الخاصة بالفائزين من عام 2009 حتى عام 2019 .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :