facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث انشاء صندوق استثماري بين البنوك واستثمار اموال الضمان


30-11-2019 03:47 PM

عمون - قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري في تصريح صحفي اليوم السبت إنه تم خلال اجتماع عُقد في مبنى الوزارة يوم الخميس الماضي بحث إنشاء صندوق استثماري بين البنوك التجارية وصندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي بهدف الاستثمار في مشاريع البنية التحتية والمشاريع التنموية الكبرى.

وجاء هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اجتماعات ولقاءات عقدت بهذا الخصوص منذ أكثر من شهرين مع البنوك التجارية والبنك المركزي الاردني وصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وعدد من الصناديق الاستثمارية والسيادية العربية والاجنبية للوقوف على آلية التعاون ودراسة أفضل السيناريوهات للشكل القانوني للصندوق.

كما بين الحموري أنه من المأمول أن يقوم الصندوق بالاستثمار بالمشاريع الحيوية والتي سيتم تنفيذها على مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وبحسب الدكتور الحموري، سيتم خلال الأسبوعين القادمين تقديم عرض تقديمي للبنوك العاملة في الاردن للمشاريع المطروحة للاستثمار والتي من الممكن قيام الصندوق بالاستفادة من قائمة المشاريع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :