facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بارك حياة دبي يحصد جائزة المنتجع الرائد للشركات عالميا


04-12-2019 03:37 PM

* حاز الفندق المصنّف من فئة 5 نجوم والواقع على ضفاف قناة دبي المائية على الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

عمون - توّج فندق بارك حياة دبي، أحد أشهر الفنادق في الإمارات، بجائزة "المنتجع الرائد للشركات عالميًا لعام 2019"، وذلك خلال حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم يوم الخميس الماضي 28 نوفمبر في دار الأوبرا السلطانية بالعاصمة العمانية مسقط.

وتعد جوائز السفر العالمية بنسختها الـ 26 واحدة من أبرز برامج جوائز السياحة والسفر التي يرتقبها الكثيرون في قطاع الضيافة، والتي تجري بتصويت من خبراء مجال السفر والسياحة والسياح من مختلف أنحاء العالم.

ويعكس هذا التتويج التزام الفندق بنهج التميّز والذي يتجلى في أداء فريق العمل المدرب تدريبًا جيدًا والمؤلّف من موظفين من 60 بلدًا مختلفًا.

يوفر فندق بارك حياة دبي وصولًا إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت الشهير، وهو ما يتيح للضيوف التمتع بمجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية المنتشرة في الفندق الممتد على مساحة 93 فدانًا والذي يضم 14 مطعمًا حائزًا على جوائز، ومرسى سفن مذهل من 122 رصيفًا، وفيلات سكنية، ومرافق سبا عالمية المستوى، وشاطئ اللاجون، فضلًا عن ملاعب الغولف عالمية.

وحول ذلك، قال ستيفان شوباك، المدير العام للفندق: "سُرّ جميع أفراد فريق العمل بالجائزة التي حظي بها فندقنا عن المرافق والخدمات الرائعة التي نقدمها باستمرار لضيوفنا. هذا التتويج هو إنجاز كبير للفندق ونتوجه بالشكر لجميع الزملاء، مجموعة حياة ووصل للضيافة، الشركة المالكة للفندق، لدعمهم المتواصل بتقديم الأفضل في الخدمات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :