facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلط ينسحب من بطولة سلطان العدوان


05-12-2019 05:32 PM

عمون - أعلن نادي السلط مساء الخميس، انسحابه من بطولة المرحوم الشيخ سلطان ماجد العدوان التي ينظمها النادي الفيصلي بمشاركة 12 فريقا.

وقال السلط في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه "شارك في البطولة باعتبارها تحمل غاليا على قلبه، وأبدى استعداده لإنجاحها، وكان قد اقترح فتح البوابات في المباريات أمام الجماهير بالمجان".

ولفت البيان إلى أن الاجتماع التنسيقي للبطولة تخلله الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإدارية والمالية ولم يكن ضمن ما تم طرحه "أن يتم تمييز نادٍ على آخر في أي أمور مهما كانت".

وأكد البيان أن الاتحاد الأردني قد أعلن في الاجتماع التنسيقي للبطولة أن دوره سيتوقف على تهيئة وتسهيل الأمور الإدارية والحكام وحجز الملاعب وتوفير المظلة الأمنية فقط.

وأوضح البيان: "لكننا فوجئنا بوجود اتفاق خطي بين الفيصلي والاتحاد الأردني "دون علمنا"، يتضمن منح الفيصلي 10% زيادة عن حصته من حقوق البث التليفزيوني والتي هي من حق جميع الأندية التي ليس لها أي علاقة بالبطولة، وهي حق مقرر لجميع الأندية وبالتساوي فيما بينها ودون تمييز ناد على آخر وليس من حق اتحاد الكرة إبرام أي اتفاقات جانبية من أي ناد".

وتابع البيان: "للأسف الشديد إن ما تم الاتفاق عليه بين الأندية ابتعد كثيرًا عما باح به الاتحاد الأردني وأننا في نادي السلط وبعد أن تكشفت الحقائق، نعلنها للكافة انسحابنا من البطولة، مؤكدين أن اسم المرحوم سلطان العدوان سيبقى غاليًا على قلوبنا ونترحم عليه بقلوبنا وبأفعالنا النقية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :