facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روما وميلان يتحدان ضد العنصرية


05-12-2019 09:17 PM

عمون - أصدر ناديا روما وميلان، بياناً مشتركاً، اليوم الخميس، من أجل إعلان رفض أي سلوك عنصري ضد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر وكريس سمولينج مدافع الذئاب.

وكانت صحيفة كوريري ديللو سبورت قد استخدامت عنوان "الجمعة السوداء" على غلافها بجانب صورة للثنائي سمولينج ولوكاكو، قبل لقاء إنتر وروما في الدوري الإيطالي، والمقرر له غداً الجمعة.

ويعود العنوان إلى أن هناك مواجهة منتظرة في المباراة بين اثنين من اللاعبين أصحاب البشرة السمراء.

وأصدر ميلان وروما بياناً مشتركاً، جاء فيه "يجب أن يتحد اللاعبون والأندية والمشجعون ووسائل الإعلام ضد العنصرية في كرة القدم، يجب تحمل مسؤولية أن نكون دقيقين جدا في الكلمات التي نختارها والرسائل التي نرسلها".

وأضاف "رداً على عنوان (الجمعة السوداء) الذي نشرته اليوم الصحيفة، قرر ناديا ميلان وروما حظر كوريري ديللو سبورت من تغطية التدريبات حتى نهاية العام، ولن يمنح اللاعبون أي تصريحات إعلامية للصحيفة خلال هذه الفترة".

وأتم "يدرك الناديان أن المقال الخاص بالصحيفة التي أطلقت عنوان (الجمعة السوداء) قد تضمن صوراً مناهضة للعنصرية، ولهذا السبب تم حظر كوريري ديللو سبورت حتى يناير ".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :